صعود المنصة
جماعة المعارضة في دار كورونا - من يرفع راية المعارضة طوال العمر بطبيعته معارضة. تقول له يمين يسمعها شمال؛ فوق يرد تحت؛ صح يقول غلط. بطبيعة امره عكس.
وكان ذاك طوال العمر يكتب في ما يراه ويسمعه
في المرآة؛ وعندما علم في الأمر حقيقة الأمر صمت.
لتفهم الشيء عليك أن تلبسه؛ سمعه_يقول
وكان الليل صمته وكأنه الأبد ثم تفجّر فجرا
أمرا
وأن تنقطع صلاة عن لسان العرب القديم فأنت
أمرا في علمانية
وأن تكون أنت في علمانية فأنت حكما واقعا تحت
أمر كتاب الأمير
وكان أن حرقت تلك "النقطة" العالم
نوويًا
والاحاطة بالأمر كله مركز مطلق.
في الطبيعة طبيعتان وبالتالي نحن في سبع
وسبع؛ احسبها!
حفظ الله الأهل نور العين والنور في بلدنا
الغالية البحرين
***
في دائرة الجهل والمجهول - "الثقب
الأسود" كاسم لمفهوم يبدو أنه مثل الكثير من المفاهيم الفكرية الحديثة
الحاكمة في "السوق" يتأثر بالفهم الدارويني للتطور (القاصر في
بنائه) للموجود. فهم يرى ويسمع الموجود يتحرك إلى مجهول (بلا عودة) بعد أن انبثق
من مجهول.
نقطة وحجاب دائرة.
عالم أمام جاهل (كافر) المعادلة قلب.
معركة البشر القلب والحياة قلب
في مسألة الديمقراطية في إسرائيل- هي
ديمقراطية داخل السور الذي تحكمه مبادئ الديانة اليهودية والفهم اليهودي المعاصر
لها. هو نظام ال ٨٠ ٪ الحاكم الفعلي وال ٢٠ ٪ "المنحرف" ولكنه أقلية.
نظام يتم تطبيقه ممارسة وقانونًا فيها.
يهودية مغربية (مختصة في علم النفس) تعيش في
أمريكا، في مقابلة مع الصحافة الاسرائلية تقول التالي:
هناك إنكار للواقع الفلسطيني هنا. مكثت هنا لمدة أسبوعين ولم يتحدث أحد عن ذلك وكأنه غير موجود. في حالة الانحراف ، تأخذ جزءًا من الواقع لا يمكنك مواجهته ، وتنكره ، أو تبطله ، أو عكسه
في نظام السوق (الديمقراطية) الحقيقة من آخر
اهتماماته. ما يهم فعلا في جوانب السوق أمر الحصول على ميلك ناحيتها بالفن والخداع
والكذب ان استدعى الأمر جمع كل ذلك. الحقيقة في السوق تم نحرها منذ ألف سنة وسنة.
الحقيقة؟ ما نفع الحقيقة في سوقنا يا جاهل؟! يقول لسان حالها
في مسألة المجادلة كطريق للفهم - في الطبقات
الثلاث الأول وبعد ذلك ينقطع الطريق أمامها سدا وصمتا.
وعمرك في طريق الفهم طبقات. اكمل طريقك!
في المقام - في الفكر والشعور هناك مقامات
فكر وشعور دول عظمى ودول سوق، وهذا أكيد
في الغرب الفكري وتوابعه في جوانب الأرض
الأربع، اليوم، يتكلمون عن قتل الإله، هذا منطق يلبسه الفهم الباطل بجوانبه
الأربع!
القائد (المعلم) ساعة النزال والحرب بقوة
جنوده (طلبة العلم في داره)
لم يثبت في تاريخ البشر أن ساعة النزال
والحرب أن جيش من النساء هزم جيشا من الرجال. ومن يطلب منك المساواة في ساحتها
يطلب عنق ولدك الذكر والأنثى حربا وخدعة، هو يطلب رقبتك ورقبة أصلك!
تنظيف الفكر والشعور يبدأ بالرأس ثم بقية الجسد
أو هو عبث
ولم يثبت ( وليس لها حقا) أن السوق حكمت
الأمر القديم.
الفلسطيني المقاتل يخط حدود أرضه وليس لقوة
في الأرض أن تمنع غايته إن كان هو أمر أمره.
بخصوص صاحب ذاك الدكان نتنياهو هو في السوق القديم
بهلوان وهذا مقامه
حفظ الله البحرين وأهلها من شر الجهل
والجاهلين
***
وإلى أن يثبت العكس في ذه الحياة، الأرض نقطة والكون من حولها دائرة بالنسبة.
ولماذا نكتب؟ الكتابة من مسارات التفكر
والشعور؛ نكتب لكي لا ننسى كيف نكتب؛ الكتابة نوع من التذكر في مساري التفكر
والشعور. الكتابة حضور.
ليس من الحكمة أن تدع من لا يعرف ماذا يريد
أن يقولك كيف وماذا تريد. الارادة عمل مقامه عال رفيع.
ومن لا يفهم في العلم القديم ليس له أن يقول
لك كيف وماذا والأهم لماذا تريد. هو في متاهة، كيف له أن يفهم وهو في عجلة
دائرة؟
البشر عندما يتباهى بقدرته على الوصول إلى
مراحل خارجية في دوائر "الدائرة" مثل الوصول إلى القمر والمريخ
وإلى ما هو في الدائرة أكبر، هو يتباهى بقدرته على الصنعة. هناك خلط فيما هو يريد
ولذلك نجد اليوم من يريد الهجرة إلى المريخ!
في دهشات عيون الأطفال - وذاك العطش في البشر
للمعرفة يشي بالكثير عن مخفي أصله. هو يتذكر بشعور أمر أكبر توارى في داره.
وأن تقتل الدهشة في عيون الأطفال أن تقتل ذه الحياة
وأن تحاول قتل ذه الحياة ستتكفل الحياة بالرد
على أمرك.
الجاهل من يضع رقبته رهنا لتقلبات السوق
الاسلام حارب الجهل في جوانب الأرض الأربع
وفي دار من يريد رسم الجهل في داره وهذا ليس من رسم العبث
الكافر في لسان العرب الجاهل وهذا في طبقات
المقام مقامه. الجاهل أعمى ليس له أن يقود في العالم المبصر أو العالم إلى متاهة
هلاك.
***
منطق السوق - لكل ساقط له لاقط
الحقيقة مرآة
وذاك جسد تنفس بروح؛ كلمة في النص حية
في مسألة البشر - هو يتصرف كبشر ولكن هل هو
يدرك أنه "بشر"؟
والروح بقوة جنودها
والروح في مقامات كذلك؛ مرحبا في الدار القديم
عودة - العلمانية لا تفهم في طبقات النفس ولا
أقول في طبقات الروح والعلمانية تريد أن اليوم أن ترسم الخط بالقلم؟! متاهة دخلت
بذيلها تبحث عن رأسها!
في مقام الأم شيء كبير يتحدى أمر الماء
القديم والنار؛ في مقام الأم أمر كبير.
وما يسمى في العلم الحديث بالثقب الأسود
ومجاهيل خطه طبيعة أنثى؛ افهمها.
***
في مسألة فلسطين - توحد فلسطين خلف أمر فلسطين أول الطريق.
الصين تعاملت مع كورونا على أنها حالة حرب
على الصين.
من تحكمه العاطفة في السياسة (أهل بسيط
الأيديولوجيا مثلا) من المهلكة السير خلف طريقه ساعة الحرب. الايدولوجي منطقا يعبد
الفكرة التي سكنت رأسه. هو أعمى حكما.
وكيف تكتشف أهل بسيط الأيديولوجيا مثلا؟ كز
بعصا الصنم في داره.
A single source of truth
البشر بمقام رئيسه في أفضل الأحوال
يمكن القول أن الغرب الحديث في حيرة من أمر
الصنعة الصينية.
هل الحق ينتزع أم الحق يحضر؟ 🤔
***
في بناء جسد الإنسان لغز كبير. كل أمر في
بنائه باب لأمر أكبر. جسد الإنسان كطبقية يتعين فهمها في رحلة العلم القديم.
كل الطرق تؤدي إلى روما قول ليس له أن يتعدى
المستوى الثاني صحة في منظومة بناء الفهم في دار العلم القديم.
النص الحي ليس لك لتقرأه ساعة استراحتك؛ النص
الحي يخترق صفحات الدم في جسدك؛ وهذه من أول الخطوات في داره معك.
اللغة الاغريقية من بنات لسان قديم أكبر منها
مقامًا وهذا أكيد. ليس للأعمى في تلك الدار أن يسرق بصرك في الحرب خدعة!
و العربي الذي لا يفهم في اللسان العربي
القديم جثة عربي حديث.
***
العلم القديم قادم قبل بسيط البشر وبعده
الحرية التي في دار البشر أمر عظيم وليس له
أن يفهمه إلا بعد خروجه من السجن
العلماني كغاية لبسها، جاهل؛ وهذا في الحق
مقامه
ومع الأنثى الشاعرة أنت في دار أفعى بالفطرة
عاشقة
وأن تفهم في الذكر وجوانب داره وفي الأنثى
وجوانب دارها؛ مقدمة لدخول الباب القديم
وهل لسان العرب القديم للعرب؟ لسان العرب
أكبر
لسان العرب في يومنا، العرب كقوم يتكلمون به
بالوراثة ويفهمون. ولسان العرب في المقام أكبر من العرب كقوم
إشارة - في لسان العرب علم ظاهر يشير إلى
باطنه
وفي المقام الظاهر نهارا ليس كالحاكم ليلا
عبر بسيط التاريخ العرب قاتلت العرب وهذا في
المقام يقول أن العرب تريد أن تفهم العرب ولا أقول لسان العرب؛ هو أكبر
وجدتي رحمها الله كانت تقول
"العرب" بلهجة بحرينية بسيطة ولسان حال المعنى يقول العالم؛ العرب في
لسانها في المعنى الناس
ضع السيف في يد الجاهل وانتظر التهلكة
وفي التفاصيل الجميلة الحياة مع الجدة
العربية الكريمة
في كتابه الخطير استقصد هتلر اليهود على أنهم
حشرات في العالم وفئران وصراصير ؛ وهذه سقطة كبيرة بكل تأكيد؛ معلمه نيتشه كان في
كتبه في أمرهم أفهم
أن يذكر نيتشه في تفاصيل كتبه قبل خمس طبقات
أن محرقة اليهود جريمة قادمة في يد ولد الجرمان، هو أمر يقول أنه في جوانب ذاك
العلم الخطير يفهم
ولماذا في هذا الحساب احترم السيد نيتشه؟
لأنه في كتبه العامة والخاصة تكلم بفرح وألم كمعلم؛ وهو مقام في الشرف كبير
وأن يفهم السيد نيتشه في جوانب من سطور العرب
حكمة في الأندلس ولا يفهمها اليوم من ولد العرب ذاك العرب لسانا!
في لسان العرب هو قلم وهي ورقة وفي الثمر
سطور تتلون بصفحات الكتاب
***
الكتابة صعود المنصة (من النص)؛ فيها ظهور وبالتالي وبطبيعة الحال فيها خوف وشجاعة.
ليس من الحكمة أن لا تنحني ساعة النزال
تفاديا لأمر الحسام
معركة البشر في منزلهم وقبيلة النمل أبدية
الصهيونية تحاول بسذاجة تطبيق العلم القديم
حسب وسع عقلها الناقص؛ ترسم الجدار مثلا وترى في أمرها السيد وذاك العبد؛ وكذلك
مثلها اختها الهندوسية القومية في سذاجة فهمها للعلم القديم
العقل الناقص خط يمتد وهذا مقامه
الحكمة أمر أكبر
وفي المقام القلب أدنى أمرا من العقل
وماذا يريد السوق (الديمقراطية)؟ أن تدعها
تلعب بالعقل أمرا. هذا ليس مقامها
الصورة تقتل الصوت
والصوت يقتل الصورة
والبشر صورة وصوت؛ وهذه حربه
اليوم كوحدة فيه القلب والقلب
وحاصل ضرب القلب في القلب "وحدة"
غير المحدد قلب الصفر، وعليه ضرب الأول في
الآخر "وحدة"
والنقطة قلب النقطة؛ وعليه حاصل ضرب النقطة
في النقطة نقطة
وأن تفهم في أمر النقطة أن تفهم في أمر أكبر
***
أساطير - سطور بين السطور
في مقام السوق - هو (هي) مستهلك
وفي لسان العرب الهَلَكُ : بقايا الشيء
الهالك، كجيفته
وفي المقام العلمانية هي السوق
بخصوص مسألة الخلافة كنظام سياسي تبشر به بعض
الجماعات في الدار - الخلافة كنظام سياسي رحلت والعرب في تخلف وانكشاف أمام جبروت
عالم متقدم في علم الحديد؛ وتداعيات هذا الأمر نعيشه الساعة في جوانب الدار
الأربع. أن تأتي هذه الجماعات لتبشر بالبداية حيث كانت تلك النهاية هذه بلاهة
وملهاة
وكورونا من الدهاء أنها بدأت تلعب معنا وبنا
لعبة الألوان تجعل الجاهل في الدار يضحك سخرية من العالم وعينها على روح العالم
والجاهل
***
في مسألة الشر - ذه الحياة في نقص وحيث النقص كان الشر
تسأل من هو البشر؟ البشر صفحة في كتاب
الإنسان
العنصرية في المقام قشورية؛ أي مفكر يهودي
يفهم بشعور سيفهم في الصهيونية القشور في داره وسيتكلم في أمر سمها في داره.
***
والغرق في العلم القديم من علامات السقوط في ماء الجهل (الكفر)
وفي العلم القديم علم الأفعى علم خطر ولكنه
علم ضرورة ومرحلة أساسية
في خط الأمور الإستراتيجية وهي أمور تتعلق
بطبيعة العلاقة بين ما داخل السور وما خارجه هي أمور لا تتركها لأمر السوق
نعم والماء كذلك في طبقية
في المقام العلم القديم الحق أكبر من مقامات العلمانية
"الدينية" والعلمانية "الليبرالية" والعلمانية السوقية
والشيوعية وأخواتهن في "القبيلة"
الحاسوبية كعلم اليوم تجده تطبيقا في يد
الطفل الصغير والمرأة والرجل؛ هي تطبيق لعلم الليل والنهار (القلب). وليس للتطبيق
أن يفهم أصله إلا بعد أن يفهم أصل بناء نفسه من نفسه "رجوعا" ويستقل
بأمر بناء قادم طريقه. وليس للحاسوبية هذا المقام
في الذكاء الحاسوبي أو ما يسمى بالذكاء
الاصطناعي هو ذكاء في فهم قواعد العلمانية الحاكمة ثم التصرف بفعالية لإنتاج
التطبيق. هو لا يخرج ابدا من دائرة علمانيته. هنا هو يرسم مقامه
وعليه يمكن القول أن العلمانية في المقام
دائرة
هل تم فهم حقا سقطات وجهل الخلافة العثمانية
في آخر عمرها بعقل وقلب يفهم في العلم القديم وليس من باب تفاهات ما يسمى بالفكر
والتحليل السياسي
ليس للجاهل أن يحكم العالم وهذا قانون قديم
الآن لنعود لمقام الصهيونية؛ هي ترى مقامها
في علو قديم على مقام العرب وعليه غريزتها في يومنا تتصرف؛ اولا: العرب مقامات
وطبقات وآخرا: العربي المسلم الحق يفهم في الدين اليهودي والإسلام معا أمرا؛
وبالتالي هو حكما أعلى مقاما من الذي بالتجربة أمره يقول أنه لا يفهم في أمر دينه اليهودي
المسيحية الغربية المحرفة في المقام أصغر من اليهودية
وهذا أكيد؛ ولهذا نجد اليوم في دار الأولى من تبشر بالصهيونية كطريق للعودة إلى
دارها المفقودة. يحق لليهودي الغربي هنا أنه كفر لألفي سنة في دارها بالجهل
المسيحي الغربي المنحرف
مشكلة الغرب المسيحي واليهودي الغربي أن
الآخر كان دائما أفهم منه؛ مشكلة وصلت مرحلتها بالمحرقة النازية العنصرية الجاهلة؛
ومشكلة الصهيونية والعربي المسلم الحق أن الآخر أفهم منه علما ومقاما لألف عام
وعام قادم. ليس للجاهل الحديث أن يرسم محرقة حديثة لمقام طيب قديم وكريم
يحسب لأمريكا السوق أن في معركة السوق لم
يسقط ببسيط الدم حشد من أهل السوق
في خدعة السراب - هو يجذب العطشان
في مسألة المقام - وكان هو أن فتح الأجنحة محلقًا
وفي مسألة النقطة - هي أكبر من نقطة البداية
ونقطة النهاية
من أنت تسأل نفسك؟ أنت في نقطة
وإن قلنا أن الصمت في المقام نقطة فالكلام
مقاما أمره دائرة
ذه الحياة دائرة دعها تتكلم
والعلم والعلماء في طبقية كذلك. افهم في مقام
الأكبر والبقية تفاصيل
الحزبية في المقام نسخة حاسوبية الكترونية
في مسألة فهم الإخوان المسلمين - هي من جوانب
الفهم في دار المسلمين وليس الدار للمسلمين؛ هو ليس في المقام مقامها
يقال أن العرب كانت تشتكي من بيت شعر؛ حقا؟
هل هذا كان بيت العنكبوت في دارها؟!
ذهبت عاصفة الغبار واستمر في الأمر المكان
وفي القلب بين المكان والزمان من تفهم سيرث
آخر الزمان ؟
مع كورونا ستفهم أن الجهل شر لن يرحل. ذه
الحياة له عاشقة
بكل الحق لا تضع المرأة رأس الحربة في رسم
استراتيجيتك!
***
النظام جهاز و الدولة جسد وعند البعض في ذه الدار الأول والآخر سيان. هنا مشكلة
في لسان العرب التجسد حضور وبالتالي هو في
المقام أكبر من بسيط ظاهره
أن يعبد سادة في لسان العرب الصنم علامة على
جهل كبير حل درس دارهم وهذا أكيد
***
السياسة في المقام أمام العلم القديم تطبيق
في الدائرة الثانية
بين الغزال و الفهد - تصرفاتها ساعة المواجهة
لا تدل على عميق هلع
و البشر الذي تاه خط أمره عن دوائر أصله في
عميق هلع وهذا أكيد
في لسان العرب الصورة كلمة والصوت؛ في لسان العرب
الكلمة دار مكان وزمان
بين الشتات الفلسطيني والشتات اليهودي هل من
علاقة (؟)
بين السؤال والجواب بين البذرة والشجرة
بين البيضة والدجاجة بين نقطة ودائرة
في مسألة أصل لسان العرب؛ عليك عبور خط الطوفان
وماذا تقول ذه الحياة؟ البداية الآن والنهاية
أنت؛ وتسأل لماذا اندلعت تلك الحرب؟!
والكلام في طبقات وكذلك الصمت؛ عن أي كلام
وعن أي صمت مقامك يفهم
الإمبراطورية كتطبيق في السياسة لعلم قديم؛
من المفيد أن نفهم كيف انحنت الإمبراطورية اليابانية وقبلها الصينية والفرعونية
مثلا متمثلة في مقام الإمبراطور أمام مد أمر الحديد
أن نفهم كيف بهدف فهم الأمر الأهم: لماذا
***
وكل علم يقوم على حبل الوراثة العرقي البسيط
إلى نقص (جهل) داره
وأن تسري الإمبراطورية في بسيط حبل عرق لألف
سنة وسنة، أن يلتف حبل الجهل حول جوانب عنقها أكيد؛ هكذا ذه الحياة في التاريخ
كتبت
ولسان ذه الحياة يقول: ذه الحياة تريد أن تفهم
الحياة..
أحاول أن أجد منطقا علميًا متماسكًا لدعاة
عدم التطعيم ضد شر كورونا؛ هل ترسبات الخوف من "ابرة" التطعيم اثناء
الطفولة من الأسباب الدفينة؟ معقولة؟! 🤔
لا تدع السفينة تغرق؛ كانت وصيته
وكان يبحث عن السفينة في جوانب الأرض الأربع؛
كان يحاول أن في الأمر يفهم
تربية الحيوان والنبات في "البيت"
ستعلمك من درس الحياة الكبير
ذه الحياة في أسود وأبيض وهذا مقامها؛ ما هو
مقامك؟
الإنسان مخلوق له أن يخرج من
"داره" ليرى داره ليعود داره بفهم أكبر؛ وقد لا يعود!
عدوك سيجعلك شتاتا في جوانب الأرض الأربع
والرد إجتماع في السماء والأرض؛ وابتسامة تقول نحن لا نلعب
***
أول أكتوبر 1949 و أول أكتوبر 2049 عمر مشروع تحديث الصين. مشروع يتطلب حكمة وصبرا واستمرار خط البناء بمعية التوجيه والتكليف والتنفيذ والرقابة بلا توقف لمائة عام؛ مشروع يفسر لنا سبب العمل في دار الصين بصمت وثقة. مشروع صعب بكل تأكيد؛ والنتيجة في عام 2049
في المسألة الاستراتيجية - إيران تريد مكة
مركزا للامبراطورية الايرانية والكعبة؛ وأدواتها من بسيط العرب والمسلمين (إخوان
او غير إخوان لا يهم حقا في دارها)، هؤلاء سطور تفاصيل في القصة. وهذا هو مشروعها.
وبخصوص الإخوان المسلمين في قريب الدار
ومسألة القدس والأقصى، تصرفات سطورهم في دار العرب المسلمين تقول أن عقلهم في أمر
القدس في عجلة عاطفة
مع المرأة أنت تتعامل وطفلة أو أم أو هي تلبس
القناع
أن يقول قطب أن العالم في جاهلية والمقصود أن
البشر في المقام في جاهلية هذا من منظور العلم القديم حق، ولكن هذا لا يعطيه الحق
وجماعته أن تلبس مقام الحكم الذي دخل هذا العالم حكما في الأمر منفذا. البشر في
المقام في جاهلية قبل الطوفان وبعده، وقطب لم يكتشف هنا في الأمر الجديد، هو قديم
عندما نتمعن في تصرفات طبقة المقاتل الأعمى
مقاما في جوانب الأرض الأربع نفهم أنه في العجلة يتقلب؛ هي طبقة لا تسأل لماذا
بهدف الفهم حقا ولكنها في العجلة تدور
الطريقة التي تتعامل بها جماعات من المفكرين
والشعراء مع صفحات كتاب مشهور هنا أو هناك وكأنه محور الكون يقول أنهم في الحال من
حال السوق
بخصوص محاكمة النازيين واليابانيين كمقام -
كان يمكن أن نثق في حكمتها وصدقها لو أنها أتت حكمًا وتشكيلًا وإدارة من دم ضحايا
مستعمرات الإمبراطوريات المنتصرة في حرب الامبراطوريات البشرية الحديثة. هي محاكمة
من من رسم التفاهة في الحق لم يريد حقا أن يفهم في الحق أمرا
أن تقام المحاكمات التي تدعي الحق سطحا،
للجهات المهزومة في حرب البشر ضد البشر (المحاكمات ضد النازية في عصرنا مثلا
واليابانية بعيد الحرب العالمية الثانية مثلا) لا يقول في الخير الكثير؛ هو
باختصار يقول السيف في دار البشر هو الحكم! ولهذا عندنا اليوم مشكلة اسمها دم فلسطين
مثلا.
هل الإنسان وسيط أم هو خط في الطريق؟ هذا سؤال
في الأساس.
من العبث أن تطلب من جهةٍ سياسية أن تبحث في الأصل
هي في المقام ناقصة عقل وإن ذكرت هذا الأمر أمامها انتفضت جهلا
***
والعلم القديم أقدم من الانفجار الكبير
العلم الحديث رسم لمنطقه مقاما اسمه ما بعد
الانفجار الكبير؛ هنا هو رسم مقامه وقبل به
لهذا نرى ونسمع في مدارس العلم القديم الحق
الجواب بخصوص قدم العالم (الكينونة والصيرورة) جواب واضح وأكيد لمن في العالم يريد
أن يفهم في المقام الكبير
ولماذا المرأة في ذه الحياة تسأل؟ المرأة في
ذه الحياة الألوان في جوانب الأرض الأربع؛ ليس لك أن تقتل الحياة في ألوان ذه
الحياة
بخصوص مقام الامبراطوريات البشرية أمام الأمر
القديم- الامبراطورية الرومانية بمعية امبراطورها البشري (العلماني) ركعت وإن بعد
حين عند أقدام من شاركت في معمعة "قتله"، مثلا.
وكان أن جلس الروح يحادث الجسد، لماذا الجسد؟
***
بين الكينونة والصيرورة قلب بين المكان والزمان
الصورة تمثال الزمان
إن كان المكان في ثلاث أبعاد فالزمان في ثلاث
الآن علاقة مكان بزمان وأنت شاهد عليها.
بالتعريف الحيوان علماني والنبات
وبالنتيجة العلماني آني
وبالنتيجة العلماني جاهل
مع جل الاحترام ولكن النرجسية هي قصة الإنسان
***
وفهم المكان في أبعاد أربع وبالتالي الزمان في مثلها يرسم معادلة نقطة ومكعب
وإن كان المكان في سبع أبعاد فالزمان في سبع
وإن كان الظاهر في سبع فالباطن في سبع
العلم الحديد ناقص عقل وهذا أكيد
وغاية العلم الحديد الحقيقة، وهي ناقصة عقل
وهذا أيضا أكيد؛ ناقص عقل غايته ناقصة عقل؛ ملهاة ومأساة لبست تاج العقل في ساعة
يومنا هذا، ستجدها حاكمة آمرة في أمر السوق.
رحل نظام نتنياهو واستمر أمر الدولة اليهودية؛
وأنظمة عربية ستجدها في تناحر على أمر هذه الأنظمة في قادم ساعة الليل وساعة
النهار !
تسأل ما الدولة؟ الدولة مثلث في سبع وسبع
كيف خلقت الإبل في علم الحديد وعلم القديم:
هل يفهم العرب هذا الأمر في يومنا حقا؟!
***
في مسألة كورونا وأمن وسلامة الناس في البحرين، الغير متطعم المستهتر في خطر على نفسه أولًا وغيره آخرًا؛ بلغة وبيانات علم الطب في البلد هذا أكيد. البقية تفاصيل
أن تداعب الفكرة وتعشق ألوانها ثم ترحل إلى
مقام أكبر، هذا مقام
لم يثبت بالتجربة أن الأنثى في أمر العلم
القديم الآمرة الحاكمة
في مسألة بايدن والشذوذ كمقام يرفعه ومن
يتبعه بالنتيجة من عالة العرب والمسلمين، هذا مقام سوق سوقه وأهله.
والصمت كذلك "بسيطة"
الكاتبة البحرينية سوسن الشاعر تقول ليس
للإخوان المسلمين أن تحكم في البحرين كبير الأمر، وهذا من حق شعورها؛ لم يثبت حقا
أن الإخوان المسلمين في البحرين تحكم في دار العرب كبير أمرها!
زكي مبارك